عناوين
اهداف مباراة يوفنتوس 3-0 فروسينوني مباراة حارقة تستحق المشاهدة  «إناس بريس»   فرق شاسع بين كوبل مراكش وكوبل اكشوان اكنوان مؤثر ….  «إناس بريس»   اهداف مباراة باتي بوريسوف وأرسنال 1-0 الدوري الأوروبي  «إناس بريس»   شاهد ابداعات الفنان حكيم زياش أمام ريال مدريد فيديو خاص لتحركاته..  «إناس بريس»   شاهد هدف حكيم زياش في شباك ريال مدريد  «إناس بريس»   شاهد هدف كريم بنزيما في شباك اياكس أمستردام  «إناس بريس»   كل ماتريد ان تعرفه عن الفلاكة..!! المادة التي تحول متعاطيها الى رومبي..  «إناس بريس»   رئيس جماعة ايت داوود “مبارك السيد” ينخرط في الحملة التي اطلقها شباب ايت داوود من اجل رد الاعتبار للرياضة بالمنطقة  «إناس بريس»   الكثير منا يسمع بالمبالغ المالية والإعداد الكبيرة مابعد المليون ولكن هل تعرف كم عدد الاصفار وراء كل رقم ..!! الان حان الوقت لتعرف ذلك ..؟؟  «إناس بريس»   ميسي لن يأتي للمغرب الا بهذه الشروط ..!!!  «إناس بريس»  
الرئيسية » أخر الأخبار » طيور مخمورة تصطدم بالنوافذ والجدران في ولاية منيسوتا الامريكية

طيور مخمورة تصطدم بالنوافذ والجدران في ولاية منيسوتا الامريكية

أناس بريس : متابعة

قالت الشرطة في ولاية منيسوتا الأمريكية، إن طيوراً “ثملة” تصطدم بنوافذ منازل وسيارات بعدما تناولت حبات توت متخمرة.

وذكرت شبكة “سكاي” الإخبارية، أن شرطة منطقة جيلبرت في منيسوتا تلقت سلسلة من المكالمات “الغريبة” عن طيور “مضطربة” تبدو “تحت تأثير الخمر”، مشيرة إلى أنموجة صقيع مبكرة تسببت على الأرجح في تخمر التوت.

وقالت الشرطة في بيان: “إن الكثير من الطيور لم تهاجر للجنوب، لذلك يبدو أنها كثيرة العدد مقارنة بالسنوات الماضية”.

وأوضحت أن الطيور صغيرة السن لم تقدر على التعامل مع التخمر بنفس كفاءة الطيور البالغة، لكنها طمأنت السكان بأنها ستعود إلى طبيعتها بعد زوال تأثير التخمر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*