عناوين
لمن فاتته مباريات الامس إليكم اغلب ملخصات أشهر دوريات العالم  «إناس بريس»   10 خدع سحرية تم الكشف عنهم اخيراً ..!! تعرف عليهم ..؟؟  «إناس بريس»   هدشي بزاف التعليم في خبر كان شوفو على حرب طاحنة بين أستاذ وتلميذه داخل القسم امام أنظار بقية التلاميذ بمدينة مراكش  «إناس بريس»   اول خروج إعلامي لوالد الطالبة الجميلة اللي ماتت في حادث قطار بوقنادل..قبل متموت تقطعات ليها يديها  «إناس بريس»   صالح الباشا يحلل شرائطه الغنائية بفتوى غريبة 😂😂😂  «إناس بريس»   ملفات خطيرة لفساد ونهب المال العام بإقليم الصويرة تصل الى مقر الهيئة المغربية لحماية المواطنة والمال العام  «إناس بريس»   ملخص واهداف مباراة جزر القمر 2-2 المغرب الأهداف كاملة HD  «إناس بريس»   أهداف مباراة جزر القمر 1-0 المغرب الشوط الاول تصفيات كاس امّم افريقيا 2018  «إناس بريس»   أهداف مباراة اسبانيا 2-3 إنجلترا تصفيات كاس امّم اوروبا 2018  «إناس بريس»   بالفيديو : شاهد هدف إيطاليا القاتل في شباك بولندا تصفيات كاس امّم اوروبا 2018  «إناس بريس»  
الرئيسية » أخر الأخبار » الصين ترفض استقبال النفايات الامريكية وتعيدها اليها

الصين ترفض استقبال النفايات الامريكية وتعيدها اليها

اناس بريس / متابعة
رفضت السطات الصينية إدخال مئات الأطنان من النفايات الصلبة القادمة من الولايات المتحدة الأمريكية، ومن ثم أمرت بإعادتها إلى أراضي الأخيرة.

وتحتوي الشحنات “المرفوضة” على كل من نفايات الورق، المعادن المستهلكة، والأوعية البلاستيكية، بحيث قامت بكين بإقرار قوانين جديدة تمنع استقبال هذه الأنواع السامة بيئيا.

وإضافة لما سبق، حظرت الدولة استيراد 21 نوعا آخر من النفايات الصلبة، في حملة كبيرة لمكافحة التلوث البيئي المستشري في أرجاء البلاد، والذي كان أهم أسبابه تصدر الصين، لفترة طويلة، قائمة مستوردي النفايات العالمية وخاصة الأمريكية منها.

والملفت للنظر أن دولة الصين كانت تستقبل وتكرر ما لا يقل عن 50% من صادرات النفايات العالمية، في كل عام. بحيث كانت تجني مليارات الدولارات من عائدات هذه التجارة المربحة.

وعندما كان الاقتصاد الصيني صغيرا، كان من الأوفر إعادة تصنيع النفايات بدلا من صناعة المواد من الصفر. أما اليوم، ومع تنامي الاقتصاد الصيني الكبير لم تعد عملية التكرير مربحة بشكل مقنع، وخاصة بالمقارنة مع حجم الدمار البيئي المرافق لها.

وتعتبر خطوة الحظر الصيني مشكلة جدية تواجه الولايات المتحدة، حيث اعتادت إتلاف 16 مليون طن على أراضي الصين، في كل عام. وبالتالي يشكك العديد من الخبراء في قدرة باقي الدول على ملء هذا الفراغ

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*