عناوين
ترامب والكونغرس يتفقان على اعتبار جهة الصحراء جزءاً من المغرب  «إناس بريس»   اهداف مباراة يوفنتوس 3-0 فروسينوني مباراة حارقة تستحق المشاهدة  «إناس بريس»   فرق شاسع بين كوبل مراكش وكوبل اكشوان اكنوان مؤثر ….  «إناس بريس»   اهداف مباراة باتي بوريسوف وأرسنال 1-0 الدوري الأوروبي  «إناس بريس»   شاهد ابداعات الفنان حكيم زياش أمام ريال مدريد فيديو خاص لتحركاته..  «إناس بريس»   شاهد هدف حكيم زياش في شباك ريال مدريد  «إناس بريس»   شاهد هدف كريم بنزيما في شباك اياكس أمستردام  «إناس بريس»   كل ماتريد ان تعرفه عن الفلاكة..!! المادة التي تحول متعاطيها الى رومبي..  «إناس بريس»   رئيس جماعة ايت داوود “مبارك السيد” ينخرط في الحملة التي اطلقها شباب ايت داوود من اجل رد الاعتبار للرياضة بالمنطقة  «إناس بريس»   الكثير منا يسمع بالمبالغ المالية والإعداد الكبيرة مابعد المليون ولكن هل تعرف كم عدد الاصفار وراء كل رقم ..!! الان حان الوقت لتعرف ذلك ..؟؟  «إناس بريس»  
الرئيسية » أخر الأخبار » الرئيس دونالد ترامب يوقع على مشروع قانون يحظر تجارة الجنس والترويج للدعارة عبر وسائل التواصل الاجتماعي

الرئيس دونالد ترامب يوقع على مشروع قانون يحظر تجارة الجنس والترويج للدعارة عبر وسائل التواصل الاجتماعي

اناس بريس / متابعة
وقع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على مشروع قانون SESTA-FOSTA الذي يحظر تجارة الجنس والترويج للدعارة على الإنترنت، في خطوة تهدف للحد من ظاهرة البغاء وانتشارها في بلاده.

وتشير وسائل الإعلام، إلى أن بعض المواقع الإلكترونية في الولايات المتحدة بدأت بشكل مسبق، في إغلاق الأقسام المتعلقة بالبغاء.

وعلى سبيل المثال، قام موقعا Craiglist و Backpage بشطب قسم “التعارف” المتضمن إعلانات من هذا النوع.

ويؤكد معدو مشروع القانون، أن الوثيقة التي وقعها دونالد ترامب ستؤدي إلى الإغلاق الطوعي لمثل هذه المواقع، وستتخلص الدولة من الموارد الإلكترونية غير المرغوب فيها بمساعدة الهيئات الأمنية المختصة.

ويقول البيت الأبيض، إن امتلاك أو إدارة مواقع تروج للدعارة عبر الإنترنت، سيعتبر بمثابة جريمة فيدرالية.

ولكن العاملين والعاملات في مجال تقديم الخدمات الجنسية، والنشطاء في مجال حقوق الإنسان، عارضوا مشروع القانون، لانتهاكه مبادئ حرية التعبير، وتخويله الحكومة ممارسة الضغط على شركات تكنولوجية كبرى، بينها مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*