الرئيسية » عين على احاحان » تفاصيل مقتل الشاب ميلود الطحان ابن ايت داوود بطعنات غادرة من طرف صديقه

تفاصيل مقتل الشاب ميلود الطحان ابن ايت داوود بطعنات غادرة من طرف صديقه

اناس بريس : متابعة

أفادت مصادر صحفية، اليوم الخميس، أن مصالح الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الإقليمية لأمن تيزنيت أعادت، مساء أمس الأربعاء، تمثيل جريمة قتل راح ضحيتها شاب في عقده الثالث، بعدما تلقى طعنات غادرة على مستوى البطن لم تترك له أية فرصة للنجاة.

وأعاد الجاني طريقة تنفيذه للجريمة التي كسرت هدوء تيزنيت، بحضور السلطات الامنية المختصة ووسط تجمهر كبير للساكنة، التي استنكرت الجريمة بشدة، في انتظار أن يقول القضاء كلمته في حق المتورط وصديقه الذي سيتابع بجريمة عدم تقديم المساعدة لشخص في خطر.

ووقعت الجريمة، حسب موقع لو360 الذي اورد الخبر استنادا إلى مصادر محلية، بمنزل مكترى من طرف الضحية وإثنين من رفاقه بحي قصبة أبلوح وسط المدينة العتيقة، حيث تعرض خلالها الضحية لهجوم من طرف أحد أصدقائه، فيما فضل صديقه الثالث الابتعاد ومشاهدة العراك الدموي بين الطرفين، قبل أن يعمد الجاني إلى توجيه طعنات قاتلة للضحية على مستوى البطن بشكل متتالٍ.

وغادر الضحية المنزل والدماء تنزف من بطنه، فاختار مقهى قريبة من مسرح الجريمة حيث لفظ أنفاسه الأخيرة هناك، وسط تجمع كبير للساكنة والمارة.

وقالت ذات المصادر إن السبب في تشابك الطرفين بالأيدي وتطور الخلاف إلى تبادل الضرب واستعمال أحدهم للسلاح الأبيض، يعود إلى متاجرة الجاني في مسكر ماء الحياة مما حدا بصديقه إلى مطالبته بمغادرة المنزل فورا، وهو ما لم يتقبله فأنهى الصراع بجريمة قتل بشعة.(المصدر تيليكسبريس)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*