عناوين
اهداف مباراة ريال مدريد 2-4 أتليتكو مدريد نهائي السوبر الاوروبي 2018  «إناس بريس»   مشاهد حقيقية ومكان مدينة ارم ذات العماد التي ذكرها الله في القراءن الكريم  «إناس بريس»   اول ظهور لرونالدو مع يوفنتوس يسجل هدف ولمسات رائعة  «إناس بريس»   حادثة سير خطيرة بالطريق السيار ايمنتانوت اكادير والمسؤولين يرفضون الحضور لأزيد من ساعة و نصف رغم الاتصالات المتكررة بهم !؟  «إناس بريس»   خطير:العثور على شاب مقتول جثته منفصلة عن الرأس قرب سوق جميعة الدريجات الدار البيضاء  «إناس بريس»   اهداف مباراة الرجاء البيضاوي 2-1 والسلام زغرنا البطولة العربية للاندية  «إناس بريس»   مؤثر…لحظة وفاة الملاكم المغربي الشاب حمزة ايت موس داخل الحلبة  «إناس بريس»   غريـب..مغاربة يقومون بإصلاح شاحنة من الحجم الثقيل و هي تسير على الطريق  «إناس بريس»   حذاري من شاحن الهواتف في فصل الصيف ..شاهد ما وقع لطفل ترك الهاتف فوق السرير  «إناس بريس»   فضيحة في مستشفى الجديدة : تركوا المريض يتوجع و قلبوها مدابزة في قسم الانعاش  «إناس بريس»  
الرئيسية » صوت وصورة » رونالدو يتحدث عن مهدي بنعطية : مدافع رائع تبادلنا مناوشات قوية بكاس العالم روسيا …

رونالدو يتحدث عن مهدي بنعطية : مدافع رائع تبادلنا مناوشات قوية بكاس العالم روسيا …

اناس بريس / متابعة
تحدث كريستيانو رونالدو، المنتقل حديثاً إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي، عن المواجهات التي وضعته وجها لوجه أمام المهدي بنعطية، قائد المنتخب الوطني المغربي وزميله الجديد في قلعة “البيانكونيري”.

وردا على أسئلة أحد الصحافيين خلال الندوة الصحفية مساء اليوم الإثنين، قال رونالدو: “لقد واجهنا بعضنا البعض خلال دوري أبطال أووربا، وأيضا بنهائيات كأس العالم روسيا2018″.

وأضاف مازحا:”لقد وجهنا لبعضنا البعض الدفع وكانت مناوشات قوية بيننا.. سيكون من الممتع اللعب بجانبه هذا الموسم بيوفنتوس، إنه مدافع رائع”.

وشدد “الدون” أنه لا يحبذ مقارنة نفسه بأي لاعب آخر، في إشارة إلى المنافسة على هداف إيطاليا بداية من الموسم الرياضي المقبل، مع أبرز نجوم “الكالتشيو”.

القائد البرتغالي قال بإنه لا يفكر حاليا في التتويج بالكرة الذهبية، لكنه يريد أن يكون الأفضل ويحقق الأرقام الإيجابية في مشواره الكروي رفقة النادي الذي يدافع عن ألوانه.

وكان ريال مدريد قد أعلن قبل أسبوع موافقته على رحيل نجمه إلى الدوري الإيطالي، بطلب من اللاعب الذي فضل تغيير الأجواء بعد مسيرة كروية دامت داخل أسوار “السانتياغو بيرنابيو” لتسعة مواسم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*