عناوين
ترامب والكونغرس يتفقان على اعتبار جهة الصحراء جزءاً من المغرب  «إناس بريس»   اهداف مباراة يوفنتوس 3-0 فروسينوني مباراة حارقة تستحق المشاهدة  «إناس بريس»   فرق شاسع بين كوبل مراكش وكوبل اكشوان اكنوان مؤثر ….  «إناس بريس»   اهداف مباراة باتي بوريسوف وأرسنال 1-0 الدوري الأوروبي  «إناس بريس»   شاهد ابداعات الفنان حكيم زياش أمام ريال مدريد فيديو خاص لتحركاته..  «إناس بريس»   شاهد هدف حكيم زياش في شباك ريال مدريد  «إناس بريس»   شاهد هدف كريم بنزيما في شباك اياكس أمستردام  «إناس بريس»   كل ماتريد ان تعرفه عن الفلاكة..!! المادة التي تحول متعاطيها الى رومبي..  «إناس بريس»   رئيس جماعة ايت داوود “مبارك السيد” ينخرط في الحملة التي اطلقها شباب ايت داوود من اجل رد الاعتبار للرياضة بالمنطقة  «إناس بريس»   الكثير منا يسمع بالمبالغ المالية والإعداد الكبيرة مابعد المليون ولكن هل تعرف كم عدد الاصفار وراء كل رقم ..!! الان حان الوقت لتعرف ذلك ..؟؟  «إناس بريس»  
الرئيسية » صوت وصورة » رونالدو يتحدث عن مهدي بنعطية : مدافع رائع تبادلنا مناوشات قوية بكاس العالم روسيا …

رونالدو يتحدث عن مهدي بنعطية : مدافع رائع تبادلنا مناوشات قوية بكاس العالم روسيا …

اناس بريس / متابعة
تحدث كريستيانو رونالدو، المنتقل حديثاً إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي، عن المواجهات التي وضعته وجها لوجه أمام المهدي بنعطية، قائد المنتخب الوطني المغربي وزميله الجديد في قلعة “البيانكونيري”.

وردا على أسئلة أحد الصحافيين خلال الندوة الصحفية مساء اليوم الإثنين، قال رونالدو: “لقد واجهنا بعضنا البعض خلال دوري أبطال أووربا، وأيضا بنهائيات كأس العالم روسيا2018″.

وأضاف مازحا:”لقد وجهنا لبعضنا البعض الدفع وكانت مناوشات قوية بيننا.. سيكون من الممتع اللعب بجانبه هذا الموسم بيوفنتوس، إنه مدافع رائع”.

وشدد “الدون” أنه لا يحبذ مقارنة نفسه بأي لاعب آخر، في إشارة إلى المنافسة على هداف إيطاليا بداية من الموسم الرياضي المقبل، مع أبرز نجوم “الكالتشيو”.

القائد البرتغالي قال بإنه لا يفكر حاليا في التتويج بالكرة الذهبية، لكنه يريد أن يكون الأفضل ويحقق الأرقام الإيجابية في مشواره الكروي رفقة النادي الذي يدافع عن ألوانه.

وكان ريال مدريد قد أعلن قبل أسبوع موافقته على رحيل نجمه إلى الدوري الإيطالي، بطلب من اللاعب الذي فضل تغيير الأجواء بعد مسيرة كروية دامت داخل أسوار “السانتياغو بيرنابيو” لتسعة مواسم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*