الرئيسية » سياسة » مندوب الصحة بخنيفرة يحرم متصرف من الكهرباء والماء والأخير يستعد للاعتصام بمقر مندوبية الصحة بخنيفرة

مندوب الصحة بخنيفرة يحرم متصرف من الكهرباء والماء والأخير يستعد للاعتصام بمقر مندوبية الصحة بخنيفرة

اناس بريس / خنيفرة
مندوب الصحة بخنيفرة يحرم متصرف من الكهرباء والماء والأخير يستعد للاعتصام بمقر مندوبية الصحة بخنيفرة
علمنا من مصادر موثوقة أن مندوب الصحة بخنيفرة قام بسحب، صباح يوم أمس الاربعاء، العدادين الكهربائي والمائي من المسكن الاداري الذي يقطن به حاليا المتصرف الذي سبق وأن تم اعفائه ظلما من منصب رئيس المصلحة الادارية والاقتصادية بمندوبية الصحة بخنيفرة، كما أن مندوب الصحة رفض رفضا تاما منح المتصرف تفويض إداريا من أجل إدخال عدادين جديدن.
ويذكر كذلك أن نفس المتصرف يعاني حاليا من حرمانه من مكتب للعمل ووظائف محددة، وذلك بعدما قام بتسليم مفاتيح المكتب الذي كان يشغره لرئيس المصلحة الجديد، والذي تم تعيينه بحر الاسبوع الفارط.
وقد هدد المتصرف نفسه بخوض اعتصام مفتوح بمقر عمله بمندوبية الصحة بخنيفرة خلال الايام القادمة من أجل المطالبة بحقوقه المشروعة، وذلك في حالة ما لم تفلح بعض الاطراف المتدخلة وكذا عامل الاقليم الذي تمت مراسلته في الامر من أجل إيجاد حل نهائي للمضايقات والتعسفات التي يتعرض لها المتصرف نفسه على يد كل من مندوب الصحة بخنيفرة والمدير الجهوي للصحة ببني ملال.
هذا، وقد شبق لمندوب الصحة بخنيفرة أن وجهت له العديد من الاتهامات من طرف ممثلي المجتمع المدني وعدد من الحقوقيين بسبب استغلاله لكهرباء وماء المستشفى الاقليمي السابق والمتواجد بجوار مسكنه الوظيفي، بالإضافة إلى العديد من الانتقادات اللاذعة بخصوص التدبير والتسيير العشوائي والمزاجي لقطاع الصحة بالإقليم.
ولنا عودة في الموضوع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*