عناوين
ترامب والكونغرس يتفقان على اعتبار جهة الصحراء جزءاً من المغرب  «إناس بريس»   اهداف مباراة يوفنتوس 3-0 فروسينوني مباراة حارقة تستحق المشاهدة  «إناس بريس»   فرق شاسع بين كوبل مراكش وكوبل اكشوان اكنوان مؤثر ….  «إناس بريس»   اهداف مباراة باتي بوريسوف وأرسنال 1-0 الدوري الأوروبي  «إناس بريس»   شاهد ابداعات الفنان حكيم زياش أمام ريال مدريد فيديو خاص لتحركاته..  «إناس بريس»   شاهد هدف حكيم زياش في شباك ريال مدريد  «إناس بريس»   شاهد هدف كريم بنزيما في شباك اياكس أمستردام  «إناس بريس»   كل ماتريد ان تعرفه عن الفلاكة..!! المادة التي تحول متعاطيها الى رومبي..  «إناس بريس»   رئيس جماعة ايت داوود “مبارك السيد” ينخرط في الحملة التي اطلقها شباب ايت داوود من اجل رد الاعتبار للرياضة بالمنطقة  «إناس بريس»   الكثير منا يسمع بالمبالغ المالية والإعداد الكبيرة مابعد المليون ولكن هل تعرف كم عدد الاصفار وراء كل رقم ..!! الان حان الوقت لتعرف ذلك ..؟؟  «إناس بريس»  
الرئيسية » سياسة » مناضلون صحفيون يهيكلون أنفسهم دفاعا عن الصحافة الالكترونية

مناضلون صحفيون يهيكلون أنفسهم دفاعا عن الصحافة الالكترونية

اناس بريس / متابعة
شهدت قاعة علال الفاسي بحي اكدال بالرباط زوال أمس الاربعاء 20 شتنبر الجاري، تأسيس أول تنسيقية للدفاع عن حرية الصحافة والنشر الالكتروني والاعلام الرقمي بالمغرب.

وعرف الجمع، حضور المئات من الصحافيات والصحافيين الذين طالهم القانون الجديد المجحف والمشبوه والذي لا يتمشى مع الميثاق الدولي في مجال حرية الرأي والتعبير، وجلهم مدراء نشر جرائد الكترونية وورقية أغلبهم مارسوا مهنة الصحافة على ما يزيد عن ثلاثين سنة وأضحت أقلامهم معروفة على الصعيد الوطني والدولي.

هذا، وتم التصويت خلال اللقاء بالإجماع على الاستاذ عبد الوافي الحراق كمنسق وطني مع ترك حرية الاختيار له لتشكيل المكتب، كما رفعت تزامنا مع هذا الجمع التأسيسي مذكرة توضيحية حول مدونة الصحافة والنشر الجديدة الى الجهات المسؤولة لإعادة النظر في صياغة بعض بود القانون المجحف السالف الذكر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*