عناوين
اهداف مباراة يوفنتوس 3-0 فروسينوني مباراة حارقة تستحق المشاهدة  «إناس بريس»   فرق شاسع بين كوبل مراكش وكوبل اكشوان اكنوان مؤثر ….  «إناس بريس»   اهداف مباراة باتي بوريسوف وأرسنال 1-0 الدوري الأوروبي  «إناس بريس»   شاهد ابداعات الفنان حكيم زياش أمام ريال مدريد فيديو خاص لتحركاته..  «إناس بريس»   شاهد هدف حكيم زياش في شباك ريال مدريد  «إناس بريس»   شاهد هدف كريم بنزيما في شباك اياكس أمستردام  «إناس بريس»   كل ماتريد ان تعرفه عن الفلاكة..!! المادة التي تحول متعاطيها الى رومبي..  «إناس بريس»   رئيس جماعة ايت داوود “مبارك السيد” ينخرط في الحملة التي اطلقها شباب ايت داوود من اجل رد الاعتبار للرياضة بالمنطقة  «إناس بريس»   الكثير منا يسمع بالمبالغ المالية والإعداد الكبيرة مابعد المليون ولكن هل تعرف كم عدد الاصفار وراء كل رقم ..!! الان حان الوقت لتعرف ذلك ..؟؟  «إناس بريس»   ميسي لن يأتي للمغرب الا بهذه الشروط ..!!!  «إناس بريس»  
الرئيسية » رياضة » وفاة ماسأوية اللعب كرة القدم على ارض الملعب

وفاة ماسأوية اللعب كرة القدم على ارض الملعب

اناس بريس : متابعة
تحولت مباراة في دوري الدرجة الثالثة الكرواتي إلى مأساة، عندما توفي أحد لاعبي الفريق داخل الملعب.

وبعد 15 دقيقة فقط من انطلاق مباراة مارسونيا مع ضيفه سلافونيا بوزيغا، تلقى برونو بوبان (25 عاما) لاعب الأول تسديدة من مسافة قريبة، لتصطدم الكرة في صدره وتسقطه أرضا.

وتلقى بوبان العلاجات اللازمة حتى نهض، لكنه سرعان ما فقد وعيه وسقط على الأرض مجددا، وعلى مدار 40 دقيقة حاول المسعفون إنقاذه لكنهم لم يفلحوا.

وبعد وقت قصير أعلن الأطباء وفاة اللاعب الشاب، دون أن يتوصلوا حتى الآن إلى السبب الحقيقي وراء ذلك.

وكان بوبان واحدا من أفضل لاعبي الدرجة الثالثة، وتنبأ له البعض بالانتقال إلى الدرجات الأعلى.

يشار إلى أن نادي مارسونيا أخرج عددا من اللاعبين المميزين في تاريخ الكرة الكرواتية، منهم ماريو ماندزوكيتش مهاجم يوفنتوس الإيطالي الحالي، وإيفيكا أوليتش لاعب بايرن ميونيخ الألماني المعتزل.”سكاى بريس العربية”

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*