عناوين
ملخص واهداف مباراة اتليتكو مدريد 3-0 وهويسكا الاهداف كاملة HD  «إناس بريس»   اهداف مباراة رايو فايكانو 1-1 وريال سوسيداد الشوط الاول الدوري الاسباني  «إناس بريس»   اهداف مباراة اسبانيول برشلونة 1-0 ايبار الشوط الاول  «إناس بريس»   شاهد لقطة الهدف الثاني لفريق نيس على حساب نانت الدوري الفرنسي  «إناس بريس»   اهداف مباراة نانت ونيس الهدف الاول لنيس الدوري الفرنسي  «إناس بريس»   هذه تفاصيل القرار المقترح حول الحرمان من الجنسية الأمريكية للحاصلين على المساعدات , وكذلك تفاصيل قرار احتجاز المهاجرين غير الشرعيين العابرين للحدود  «إناس بريس»   نتائج اياب دور الربع النهائي لمباريات دوري ابطال افريقيا  «إناس بريس»   طلب استعطافي موجه الى السيد وزير الداخلية والى كل من يهمه الامر  «إناس بريس»   الموريش: أو مغاربة امريكا هي جماعة يبلغ عدد اتباعها اكثر من 40 الف يعتقدون ان بلدهم الأصلي هو المغرب  «إناس بريس»   ملخص واهداف ديربي كطالونيا برشلونة 2-2 جيرونا الاهداف كاملة HD  «إناس بريس»  
الرئيسية » رياضة » ماذا قال بنعطية في أول تدوينة بعد عاصفة الانتقادات؟

ماذا قال بنعطية في أول تدوينة بعد عاصفة الانتقادات؟

اناس بريس / متابعة
بعد الانتقادات الكبيرة التي وجهت له من طرف الجماهير المغربية التي حملته مسؤولية الإقصاء من ربع نهائي الكان أمام المنتخب المصري، خرج المهدي بنعطية عن صمته حيث قال ” كنا نود أن نمنح الفرحة للشعب المغربي، ولكن توقف حلمنا .. نشعر بخيبة أمل كبيرة .. أعتقد بصدق أننا نستحق نتيجة أفضل “.

و أضاف مدافع اليوفي في تدوينة على حسابه الفايسبوكي :” هناك نقاط ايجابيات تلوح بخصوص المستقبل .. أنا فخور بأن أكون جزءا من هذه المجموعة انهم رجال حقيقيون ! دعونا نثق في هذا الجيل الجديد الذي يتمتع بمؤهلات عالية “.

و ختم تدوينته بالقول : ” شكرا للمغاربة في جميع أنحاء العالم على دعمكم”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*