الرئيسية » رياضة » انفراد… روسي يفجرها في وجه الحداوي ورؤساء الأندية

انفراد… روسي يفجرها في وجه الحداوي ورؤساء الأندية

اناس بريس / متابعة
عاد الدولي السابق يوسف روسي ليفجر حقائق جديدة في ملف جمعية اللاعبين الدوليين السابقين بعدما كان قد اتهم في خرجات إعلامية سابقة الدولي نور الدين النيبت بالإستيلاء عليها بطرق ملتوية.
وكشف يوسف روسي في تصريح للموقع أنه تلقى تهديدات بالقتل عبر مكالمات هاتفية مجهولة الهوية مباشرة بعد تفجيره هذه القضية المعروضة حاليا على القضاء.
وأضاف روسي:” الأمور أخطر مما يتصور الجميع سأفضح فسادا حقيقيا وأمام القضاء سأظهر الأدلة ومستعد لتحدي الجميع..لقد زوروا أوراق الجمعية ونصبوا النيبت رئيسا دون علمي كرئيس والحداوي نائبا له رغم أن الأخير يرأس جمعية أخرى للاعبين”.
وفجر روسي مفاجأة من العيار الثقيل حينما قال:” أنهم يستغلون حسابات بنكية بإسم الجمعية للقيام بعمليات مالية مشبوهة بتدخل من رؤساء أندية تابعة للعصبة الإحترافية..ولقجع نفسه يعرف ماذا حول للحداوي من حساب بنكي بسويسرا بقيمة 852378.29 درهم إلى حساب بنكي بفرنسا”.
وختم روسي حديثه قائلا:” مستعد للموت مقابل كشف الحقائق المسطرة القضائية قمت بها، وسأراسل الديوان الملكي في حالة ما لم يتم إنصافي من طرف الأجهزة الوصية..نحن في دولة الحق والقانون وبالتالي فأنا أريد حقي فقط..جميع المغاربة يعرفون روسي وكل واحد بلاكتو على ظهرو”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*