الرئيسية » المرأة » الحصول على شعر جداب في اسبوع

الحصول على شعر جداب في اسبوع

للحصول على شعر طويل وجذاب إلى الكثير من العناية والاهتمام ضمن روتينك اليومي، كما يمكنك القيام ببعض التطبيقات البسيطة من مدة لأخرى مثل فرك الشعر بزيت الزيتون، قص الأطراف المقصفة بعد كل مدة لتحفيز الشعر على النمو. بالإضافة إلى تطبيق بعض الوصفات الطبيعية التي من شأنها أن تطيل شعرك من خلال تزويده بالفيتامينات الضرورية.

  • وصفة البيض وجوز الهند: قومي بخلط بيضة مخفوقة مع ملعقتين من زيت الزيتون وملعقتين من زيت جوز الهند وملعقة من العسل. طبقي الخليط على شعرك لمدة 15 دقيقة ثم اغسليه جيدا.
  • وصفة الخردل: اخلطي ملعقة كبيرة من مسحوق الخردل مع القليل من الماء الدافئ لتحصلي على عجينة، ثم أضيفي ثلاث ملاعق من زيت الزيتون وبيضة واحدة. بعد ذلك ضعي المزيج على جذور شعرك الجاف والغير مغسول واتركيها من 2 إلى 3 ساعات. يمكنك استخدام هذه الوصفة مرة في الأسبوع.
  • وصفة زيت السمسم: ضعي كمية من زيت السمسم في إناء لتدفئته، أضيفي إليه حبات من الأرز وانتظري حتى تطفو على السطح عندها أزيحي الإناء عن النار واتركيه ليرتاح. طبقي الزيت على شعرك لمدة ساعة أو ساعتين ثم اشطفيه جيدا بالماء الفاتر والشامبو.
  • وصفة المايونيز: قومي بخلط ملعقتين من زيت الخروع، ملعقتين من المايونيز، نصف ملعقة من زيت الزيتون وصفار بيضة واحدة. طبقي المكونات على شعرك لمدة 5 ساعات تقريبا ثم اغسلي شعرك بالشامبو.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*